برنامج الواقع هى وهو 2 الحلقة 7 اون لاين يوتيوب

التسميات:



ألبوم صور هي وهو

dummy

dummy


dummy

dummy

dummy

dummy


الحلقة 7




ألقت بجواز سفره من الشرفة لمنعه من الذهاب إلى دبيهي وهو2: نيروز تخبر "شاديبأنها اشترت "أبوتريكةفيرد عليها: يا بنت المجنونة

شادي حمزة-نيروز أبو زيد- أية البطراوي


شادي حمزة-نيروز أبو زيدأية البطراوي
نيروز تقول لشادي إنها اشترت أبوتريكة لفريق الكرة، كما ألقت بجواز سفر شادي من البلكونة.. أشياء كثيرة كوميدية ودرامية ومثيرة حدثت بينهما.. اعرف تفاصيلها.
(دبي-mbc.net) شادي ونيروز، نجما هي وهو 2، لعبا معا لعبة القط والفأر أو "عسكر وحرامية"، بعد أن أخبر شادي "نيروز"بشكل مفاجئ أنه سيسافر إلى دبي مع فرقته الموسيقية لإحياء بعض الحفلات هناك، لكن  نيروز قالت له إنها تحتاجه هي وعمر، خاصة في هذه الظروف الأمنية السيئة التى تمر بها مصر، كما أن والديها يبعدان عنها بمسافة كبيرة، لكنه رد عليها بأن أمورهما المادية ليست على ما يرام، وأنه يحتاج للسفر وإحياء بعض الحفلات من أجل بعض المال، فردت نيروز بأنها لا تعتقد ذلك صحيحا، كما أنها رأت أن هذه الرحلة لن تكون مفيدة فنيا، لكن شادي في النهاية صمم على السفر.

نيروز تشتري أبوتريكة لفريق الكرة الخاص بها

نيروز التى أرادت أن ترد لشادي فعلته، أخبرته مازحة بأنها ستسافر إلى بنى سويف "إحدى المحافظات المصريةلمدة شهور لأنها تحتاج إلى المال، فتهكم عليها شادي وقال لها "هل ستحترفين الكرة هناك"، فردت: "نعم ولقد اشترينا أبوتريكة بالفعل وهيقعد معانا في الفريق، لأننا سنواجه منتخب الإسماعيلية".. شادي قابل الأمر بسخرية، وهنا تركته نيروز لتبحث عن حيلة أخرى تمنعه من السفر.

نيروز تلقي بجواز سفر شادي من البلكونة

شادي إضطر للتراجع عن السفر بسبب مرض نيروز المفاجيء
شادي إضطر للتراجع عن السفر بسبب مرض نيروز المفاجيء
نيروز التى رأت الإصرار في عيون وكلام شادي على السفر إلى دبي، اضطرت لارتكاب فعل أقل ما يقال عنه أنه تصرف مجنون، حيث أخذت جواز سفر شادي وخبأته، لكنه اكتشف ذلك، فطلب منها إعطاءه إياه فرفضت، ثم خرجت من الغرفة مسرعة، فهرول خلفها ليجدها تسرع إلى الشرفة وتهدده بإلقاء جواز السفر.. في البداية لم يصدق، لكنها نفذت تهديدها بالفعل، وألقت بجواز السفر من الشرفة.

يا بنت المجنونة

شادي لم يصدق ما أقدمت عليه زوجته، فتركها مسرعا إلى باب الشقة ونزل إلى الشارع ليحضر جواز السفر، وهو يردد: "يا بنت المجنونة.. يخرب بيت التخلف العقلي"، وفي أثناء ذلك عثر أحد المارة على جواز سفر شادي.
المفاجأة أن نيروز طلبت من الشاب الذي عثر على جواز السفر بأن يأخذه ويجري حتى لا يلحق به شادي فتضيع الرحلة عليه، وبالفعل نفذ الشاب طلبها وجرى مسرعا، لكن "شاديلحق به وأحضر جواز سفره.

شادي يضحي بكل شيء من أجل نيروز

 أية كانت مع نيروز في لحظات حرجة جدا
أية كانت مع نيروز في لحظات حرجة جدا
فشلت كل الحيل، فلم تجد نيروز سوى البكاء بشدة في صباح اليوم الذي سيسافر فيه شادي، حيث وقفت على باب الشقة ممسكة بعمر وتابعت زوجها بعينيها وهو يدخل مصعد العمارة لينتقل بعد لحظات إلى دبي، حيث سيبتعد عنهما ما يقرب من أسبوعين، سيكونان الأحزن والأطول في حياة نيروز.
وبعد انصراف شادي، وصلت آية مصادفة لزيارة نيروز، فوجدتها في حالة من الانهيار، حيث بكت بشدة وقالت لآية والدموع تسقط على خديها: "أنا تعبانة ومش مظبوطة"، وعرفت آية أن السبب في ذلك هو سفر شادي لدبي، وفجاة يتلقي شادي الذي كان في المطار اتصالا من آية أخبرته فيه أن "نيروزمريضة جداً ويجب عليه أن يتراجع عن السفر ويذهب إلى المستشفي الآن، وبالفعل تراجع شادي عن السفر وذهب إلى المستشفي التى أخذت آية "نيروزإليها، وهناك  أخبرته آية أن "نيروزتعاني من بعض المشكلات الصحية، وأن وجهها أصبح لونه أبيض بشكل غريب، الأمر الذي اضطرها للذهاب إلى المستشفي، فهل هذه حيلة من نيروز لتعيد "شاديإليها؟ أم أنها مريضة بالفعل؟


0 التعليقات:

إرسال تعليق

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

اشترك وتابع كل جديد