برنامج هى وهو 2 : الحلقة 1 اون لاين يوتيوب

التسميات:


هي وهو 2: أجمل مفاجأة متبادلة بين شادي ونيروز في عيد زواجهما


نيروز تذهب في مغامرة في إحدى الأحياء الشعبية لتشتري هدية لشادي الذي يفاجأها بهدية لم تخطر لها على بال في عيد زواجهما.
 أقل ما يمكننا أن نصفهما به هو أنهما مليئان بالرومانسية والروعة والحنان، إنهما شادى ونيروز ، نجمي الموسم الثاني من برنامج " هى وهو " فقد فاجأ كل منهما الأخر بهدية رومانسية رائعة تعبر عن حب وامتنان متبادل.

خطة نيروز لعيد الزواج

في البداية استشارت  نيروز صديقاتها "إيميو"آيةبخصوص المفاجأة التي تجهزها لشادي  في عيد زواجهما، فنصحتها أية بأن تشتري له آلة موسيقية، خاصة أنها تريد أن يغني شادي بالعربية على أنغام الموسيقي الشرقية، وبالفعل ذهبت نيروز بصحبة أية إلى إحدي ورش صناعة العود في في البساتين، وهي إحدي المناطق الشعبية في مصر، واشترت له عودا صنع خصيصاً له وباسمه.
أما الخطة  التى أتفقن عليها نيروز وأيمي وأية لكي يضمنوا وجود شادي في يوم عيد الزواج، أوبالأحري يوم المفاجأة، فهي أن تكذب "إيميكذبة بيضاء، وذلك بأن تقوم  بدعوة شادي على العشاء احتفالا بعودة زوجها يوسف من الخارج، وبالفعل اتصلت إيمي بشادي وأخبرته بالأمر ووافق على قبول دعوتها.

خطة شادي التى أبهرت نيروز

أما شادي، فقد فاجأ الجميع بهدية زواج رومانسية لنيروز، وهي  أول أغنياته بالعربية: "سلمت ليك وخلاص"، والتى قال عنها أنه سيغنيها لأغلي الناس في حياته وهي نيروز بالطبع، ولذا فقد أخبر أيمي وأية بخطته، قالبا السحر على الساحر، وبدلاً من أن تقوم نيروز وأيمي وأية بمفاجأة شادي، يقوم الثلاثة  شادي وأيمي وأية بمفاجأة نيروز.

عيد الزواج المرتقب

شادي ونيروز وأصدقائهما ذهبوا إلى المطعم المتفق عليه لتناول العشاء، وفي بدايته، حيث لم يكن أحدا قد أتى بعد، صدم شادي زوجته نيروز وأوهمها بأنه لا يتذكر عيد زواجهما، وذلك عندما سألته: "هل فوجئت بالجو الرومانسي للسهرة؟"، وهو الأمر الذي ضايق نيروز، لكنها تابعت السهرة حتى يكون يومهما جميلاً، غير أن شادي فاجأها بأغنيته الرومانسية  المكتوبة لها، مؤكدا لها أنه لا يمكن أن ينسي عيد زواجهما، وهنا اختلطت مشاعر نيروز ما بين السعادة والدهشة والبكاء من الفرحة.

نيروز تستمع لغناء زوجها شادي في ليلة عيد زواجهما
نيروز تستمع لغناء زوجها شادي في ليلة عيد زواجهما

نيروز تحمل الهدية التي أحضرتها لزوجها
نيروز تحمل الهدية التي أحضرتها لزوجها
1 التعليقات:

جميلللللللل جدااااااااااااااا


إرسال تعليق

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

اشترك وتابع كل جديد