برنامج هى وهو 2 : الحلقة 2 اون لاين يوتيوب

التسميات:





الفنان المصري أحمد فهمي يستضيف شادي ونيروز في منزله


الفنان المصري أحمد فهمي يستضيف شادي ونيروز في منزله
المطرب المصري أحمد فهمي وزوجته أميرة يدعوان "شادي ونيروزنجمي هي وهو على العشاء، ويقضون معاً يوما في منتهي الروعة.
 الفنان المصري أحمد فهمي كان مفاجأة الأسبوع الثاني من برنامج هو وهى ، حيث قام  وزوجته بدعوة شادى ونيروز نجمي البرنامج في موسمه الثاني على العشاء، وقضي الجميع يوم في منتهي الروعة.

علاقة شادي ونيروز بأحمد فهمي

قال شادي إنه تربطه وزوجته نيروز علاقة قوية ومتينة منذ فترة كبيرة بالفنان أحمد فهمي، ولم يقوما بزيارته منذ وقت طويل، ما دفعه لقبول دعوة فهمي للعشاء.

"شاربأحمد فهمي "مصور قتيل"

شادي ونيروز تعجبا من الـ"لوكالذي ظهر عليه فهمي، حيث لم يقم بحلاقة شاربه منذ فترة، ما جعل شكله عجيبا، ودفع شادي إلى التأكيد له على أنه لم يره من قبل بهذا الشكل، بينما أخبرته نيروز، مازحة، أنها تشعر بأنه سيسجنها وسيسحب منها"الرخصبسبب هذا الشارب الذي جعله شبيها ببعض رجال الشرطة في مصر، لكن فهمي أخبرهم بالسبب وهو أنه الآن  يقوم بتصوير فيلم اسمه "مصور قتيلوهو فيلم مهم بالنسبة له ويقوم فيه بدور "ضابطلديه شارب.
أحمد فهمي لفت نظر شادي ونيروز بشاربه
أحمد فهمي لفت نظر شادي ونيروز بشاربه

تحدي تجهيز الطعام بين فهمي وشادي ونيروز وأميرة

في بداية السهرة استعجل شادي أميرة طالبا منها سرعة وضع الطعام، فاعترضت ضاحكة هي ونيروز، وقالتا لفهمي وشادي أنهما لم يريا بعضهما منذ فترة، وأنهما مشتاقان للحديث ولن يقوما بتجهيز طعام العشاء، ولكن فهمي قال إن الطبيعي أن تقوم النساء بالطعام، بينما يقوم الرجال بالعمل خارج المنزل وأضاف فهمي أن الطهي شيء بسيط، وهو ما وافقه شادي عليه، وهنا ردت عليه أميرة، قائلة: "إذا كان الأمر هكذا، عليكما أن تجهزا الطعام"، وهنا اضطر فهمي، الذي قال إنه لم يدخل المطبخ مرة واحدة في حياته؛ حيث كان شابا مدللا، لتجهيز الطعام هو وشادي الذي قال إنه سيجن جنونه، لأنه وفهمي في المطبخ يطهوان الطعام، في تتسامر أميرة مع نيروز في الصالون.

أحمد فهمي وشادي ينجحان في اختبار "المعكرونة"

فهمي وشادي
فهمي وشادي "مرتبكانفي المطبخ
في البداية احتار فهمي  في الوصول لأماكن التوابل والزيت وغيرها، والمفاجأة الكبرى التي وقفت في طريقه هي أن "أنبوبة الغازفرغت تماماً، ولكن فهمي استدرك الأمر وواصل هو وشادي إعداد "المعكرونةبعد استبدال الأنبوبة، ونجحا فيها بجدارة، وهو الأمر الذي اعترفت به نيروز وأميرة، على الرغم من أنهما كانتا يتمنيان فشل فهمي وشادي.
نيروز وأميرة يتسامران في الصالون بينما زوجيهما في المطبخ
نيروز وأميرة يتسامران في الصالون بينما زوجيهما في المطبخ

أحمد فهمي وزوجته يغنيان "ستة الصبح"

بعد تناول العشاء، قام فهمي وشادي وأميرة بغناء أغنية "ستة الصبح"للإماراتي حسين الجسمي..
فهمي كان يغني ويلحن، أما شادي فكان يتولي الإيقاع باستخدام يديه، وأميرة كانت مشاركة بقوة بصوتها الجميل، وأخيراً كانت نيروز تستمع وتشجع الجميع وتحتسي الشاي في وقت واحد.
فهمي يغني وشادي يشارك بالإيقاع
فهمي يغني وشادي يشارك بالإيقاع
يذكر أن "هي وهو2" يعد من برامج تلفزيون الواقع الذي يسلط الضوء على الحياة الزوجية، ويضعها تحت المجهر؛ حيث يتعايش"شادي ونيروزمع الجمهور في كل حلقة يطلان فيها من نافذة البرنامج الذي يُعرض كل خميس على MBC4 في تمام الساعة22:00 بتوقيت السعودية، "هي وهويُلقي الضوء أيضًا على الأصدقاء المقربين لكل من "شاديو"نيروزوهما "آية وإيمي".
0 التعليقات:

إرسال تعليق

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

اشترك وتابع كل جديد