برنامج هى وهو 2 : الحلقة 3 اون لاين يوتيوب

التسميات:







مشاهدة الحلقة 3 هى وهو 2 - مشاهدة الحلقة  3 شادى و نيروز 
نقدم لكم متابعة اسبوعية لحلقات برنامج هى و هو 2 وهو برنامج يسلط الضوء على الحياة بشكل واقعى من خلال وضع الحياة الزوجية تحت المجهر حيث يتعايش "شادي ونيروزمع الجمهور في كل حلقة يطلان فيها من نافذة البرنامج .حيث ان كل واحد منهم له اهدافه المستقبلية و التى يريد تحقيقها.

يعرض برنامج هى و هو 2 على قناة ام بى سى 4 الساعة 20 بتوقيت السعودية و عن احداث لحلقة الثانية من برنامج هى و هو 2 استضاف الفنان المصري أحمد فهمي نجمي هي وهو شادي ونيروز ويقضيان معا يوما مختلفا وجميلا و قامت نيروز بمفاجأة شادي ووضعت الأغنية التى غناها لها في عيد زواجهما "سلمت ليك وخلاصفي الحلقة السابقة على يوتيوب الأمر الذي أسعد شادي بشدة. وتم خلال الحلقة استعرض بعض مشاكل الحياة الزوجية.



لمشاهدة الحلقة اضغط على الرابط التالى الحلقة 3 من برنامج هى و هو برنامج شادى و نيروز     


الحلقة 3: خناقة بين شادي ونيروز بسبب "ميرا وحنان"

شادي حمزة-نيروز أبو زيد




شادي حمزة-نيروز أبو زيد
ميرا وحنان، امرأتان تسببتا في مشكلة بين شادي ونيروز، فهل ستخرج المشكلة عن السيطرة، وما هو أصل الحكاية؟
عاصفة في العلاقة بين شادي ونيروز خلال الحلقة 3، حيث تسببت "حنانفي معركة كلامية بين الزوجين، فمن هما حنان وميرا وما هي قصتهما.
   البداية عندما ذهب كل من شادي ونيروز  إلى مطعم شهير بالزمالك لمقابلة الصحفية حنان سيف التى أرادت أن تغطي الأعمال الفنية لشادي، لكن نيروز سيطرت على اللقاء وتدخلت في كل صغيرة وكبيرة، الأمر الذي أزعج "شاديوالصحفية بالطبع، حيث طلبت حنان من شادي أن يصور فوتو شووت خاص بمقالها، ولكن نيروز رأت أن "شاديلديه صور في منتهي الروعة ولا يحتاج لفوتو شووت جديد، ولكن الصور لم تعجب "حنانوقالت لنيروز إنها صور غير ذات قيمة.
حنان رأت أن تبتعد عن الأمر بعد ما رأته من تدخلات نيروز، فكلفت اللبنانية ميرا بعمل فوتو شووت جديد لشادي الذي ذهب إليها لإنجاز الأمر، وبعد فترة اتصلت به نيروز لتطمئن عليه، فردت عليها ميرا وأخبرتها بأن "شاديمشغول الآن في التصوير، فقررت نيروز الذهاب إليهما، حيث بدأ القلق يساورها ويسيطر عليها.
 كان أول مشهد رأته نيروز في مكان التصوير، هو أن ميرا واقفة بالقرب من شادي بشدة، وتقوم بضبط الإسكارف له، ما سبب الغيرة لنيروز التى رأت أن الصور والاستايل الذي اختارته ميرا لشادي يتسم بالتقليدية والابتذال، الأمر الذي جعل نيروز تدخل في نقاش حاد مع ميرا والمصور.
 شادي ونيروز وإيمي ويوسف ينهون يومهم في سهرة جميلة "كاريوكي نايتبصحبة أصدقائهما، وقام فيها شادي بغناء أكثر من أغنية، رقصت على أنغامها نيروز وإيمي التى نسيت أنها حامل.
 أما مفاجأة الحلقة 3، فكانت اكتشاف إيمي حملها، والسبب كانت أكلة الأيس كريم التي كانت تأكلها إيمي بنهم شديد، وهو الأمر الذي لاحظته نيروز، فاقترحت عليها إجراء إختبار الحمل، وبالفعل جاءت النتيجة إيجابية، لكن يوسف صدمها بقوله لها بأنه غير مستعد لأن يصبح أباً الآن.
0 التعليقات:

إرسال تعليق

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

اشترك وتابع كل جديد