برنامج الواقع هى وهو 2 نيروز وشادى الحلقة 8 اون لاين يوتيوب

التسميات:


dummy



هي وهو.. برنامج واقعي يسلط الضوء على تفاصيل الحياة الزوجية

هي وهو.. برنامج واقعي يسلط الضوء على تفاصيل الحياة الزوجية
دبي - mbc.net 

يعتبر "هي وهومن برامج تلفزيون الواقع الذي يسلط الضوء على الحياة الزوجية ويضعها تحت المجهر؛ حيث يتعايش "شادي ونيروزمع الجمهور في كل حلقة يطلان فيها من نافذة البرنامج .
ويفتحان أبواب منزلهما بشجاعة أمام الكاميرا، ويمران بروتين حياتهما اليومية، ويقضيان بعض الوقت مع أصدقائهما وعائلتهما.
ويتابع البرنامج العلاقة بين شادي حمزة ونيروز أبو زيد أثناء تواجدهما مع ابنهما "عمر"، وتلاحقهما الكاميرا في منزلهما وعملهما .
فكل واحد منهما له أهدافه المستقلة؛ حيث يطمح "شاديفي تعزيز مسيرته الغنائية من خلال التحول إلى الغناء العربي، في حين تسعى "نيروزإلى أن تصبح إعلامية تتمتع بكاريزما على شاشة التلفزيون .
"هي وهويُلقي الضوء أيضا على الأصدقاء المقربين لكل من "شاديو"نيروزوهم: "آيةو"إيمي" . 



dummy

dummy


dummy

dummy


dummy




dummy




الفيديوهات


أذواق مختلفة لـ هي و هو

نيروز وشادي في برنامج هي وهو


ؤ

شادي يكشف سر السعادة الزوجية

نيروز وشادي في برنامج هي وهو

الحلقة 8






حلقة 8: قلب نيروز قد يكون في خطر

معلومات الحلقة

تاريخ الحلقة 29 مارس, 2012
نيروز


نيروز
: نيروز لديها صفارة في القلب، فما هي هذه الصفارة وما حكايتها، وهل هي خطيرة أم لا، لتطمئنوا على صحة نيروز، اعرفوا التفاصيل.
شادي، الذي عاد مسرعا إلى المستشفى، بعد اتصال من آية صديقة نيروز، أخبرته فيه أن نيروز مريضة جدّاً، عرف من الطبيب أن نيروز تعاني من "صفارة في القلبوحالتها تلزم وجودها في المستشفي لأيام.
 نيروز حزنت بشدة لأن "شاديعاد من المطار وألغي سفره إلى دبي، وبالتالي ستلغي الحفلات التى كان سيقيمها هو وفرقته هناك.
 الطبيب أخبر "نيروزو"شاديأن هذه الصفارة قد تكون شيئاً عادياً، وقد تكون غير ذلك، والنتيجة ستتضح بعد عمل التحاليل اللازمة لنيروز.
 الطبيب أخبر "شاديأنه غير متأكد 100% من سلامة نيروز، لذا فعليه أن يجري أكثر من تحليل، فأخفي شادي عن نيروز هذه الحقيقة حتى لا تشعر بالقلق والتوتر.
 في اليوم التالي -وبعد إجراء نيروز للتحاليل وعودتهااتصل شادي بالمستشفي ليعرف نتيجة التحاليل، فأخبرته مساعدة الطبيب أن الطبيب مصمم على إعطاء نتيجة التحليل لشادي بنفسه، وأنه من غير الممكن أن يتسلمها بدون هذا اللقاء، وهنا شعرت نيروز بالقلق من أن يكون قلبها في خطر، أما شادي فحاول إخفاء قلقه حتى لا يصيبها بالخوف.
  أما أية وإيمي فحدثت بينهما معركة تكسير عظام، حيث اتهمت آية إيمي بأنها لا تثق في نفسها، فاتهمتها إيمي بأنها هي التى تغار منها لأنها ناجحة في عملها لأقصي حد، والنتيجة أن العلاقة بينهما وصلت لطريق مسدود، وكذلك العلاقة بين إيمي ونيروز أصبحت في أسوأ حالة بعد عدد من الخلافات بينهما.

1 التعليقات:

جااااااامد بجد


إرسال تعليق

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

اشترك وتابع كل جديد